رياضة

بعد أنباء رحيله عن الزمالك.. تعرف على حقيقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي

هل ينتقل محمد إبراهيم للأهلي؟؟.. مصدر مقرب يجيب

كشف مصدر داخل القلعة الحمراء حقيقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأنباء التي تترد حول رحيل اللاعب عن الزمالك، بعد ابعاده عن القائمة المبدئية للفريق الأبيض المساركة في النسخة الجديدة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأبدى وكيل أعمال محمد أبراهيم استياءه من الطريقة التي يعامل بها اللاعب داخل نادي الزمالك، وأن اسمه متواجد دائمًا ضمن قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء، التي يعشقها وتحمل الكثير من أجل البقاء داخل جدرانها، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك عروض من كل أندية الدوري المصري دون استثناء.

وقال المصدر، بأن الأهلي لم يتحدث مع اللاعب أو وكيل أعماله، الذي يحازل استغلال اسم المارد الأحمر من أجل بقاء اللاعب داخل ناديه.

وأضاف أن إدارة القلعة الحمراء تحترم تعاقد محمد إبراهيم، مع ناديه وترفض الزج باسم النادي في أي مفاوضات مع اللاعب.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي ترفض الدخول في أي مفاوضات، مع لاعب دون مخاطبة ناديه بشكل رسمي، مؤكدًا بأن “هيما” ليس ضمن المطلوبين في الأهلي.

وكان الزمالك قد أرسل مساء الأحد قائمته الإفريقية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وضمت 26 لاعبًا، وخرج منها 5 لاعبين هم: محمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمد رمضان واحمد كابوربا و علاء الشبلي.

شاهد أيضًا..

شاهد كيف استقبل عصام الحضري انتقال عماد متعب للتعاون السعودي.. صورة

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجم جديد للدوري السعودي بعد عماد متعب

فرج عامر يكشف عن فرحة تركي آل الشيخ الجديدة لجماهير الأهلي بعد مشروع القرن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى