رياضة

فرمان قوي من حسام البدري بعد اكتساح إنبي

البدري «يصدم» لاعبي الأهلي رغم اكتساح إنبي

أصدر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري فرمان قوي بعد اكتساح إنبي في بطولة الدوري.

 

وألحق الأهلي نظيره إنبي هزيمة تقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الممتاز، حيث جاءت رباعية المارد الأحمر عن طريق سعد سمير وأجايي ووليد أزارو وأحمد الشيخ.

ورفض حسام البدري منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد تخطي عقبة إنبى،على أن تتم مواصلة التدريبات الجماعية اليوم الأحد، في الثالثة عصر، على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهه الأسيوطي المقرر لها الأربعاء القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز بسبب مشاركات الأهلي الإفريقية.

ويسعى الأهلي للفوز في مبارياته المؤجلة الأربعة المقبلة والتي تضمن له صدارة الدوري الممتاز حال الفوز بها، مع الحفاظ على المسيرة المميزة له في البطولة المحلية.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 26 نقطة والذي تنتظره مواجهة قوية مساء اليوم أمام بتروجيت في الجولة الـ 12 من البطولة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى