رياضة

بعد اكتساح الزمالك.. حسام البدري: «إيهاب جلال لعب بالنار»

البدري بعد الفوز على الزمالك: «توقعت سيناريو المباراة»

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن نظيره في نادي الزمالك إيهاب جلال لعب بالنار خلال مواجهة الفريقين بالدوري.

واكتسح الأهلي نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة لمؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسام البدري في الموؤتمر الصحفي عقب المباراة أنه توقع ان يكون هناك اندفاع بدني من جانب فريق الزمالك مع تولي ايهاب جلال المهمة الفنية في الفريق الأبيض، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع انه على الرغم من السيطرة التي كان عليها الزمالك خلال اللقاء إلا أنه لم يهدد مرمى الفريق الأحمر بفرصة وحيدة تذكر

وأوضح البدري أن دفع المدير الفني للزمالك بأيمن حفني وباسم من بداية المباراة كان سلاح ذو حدين، فقد كان يحاول استغلال الدوافع المعنوية لدى النجمين الكبيرين

وعن السبب وراء تغيير عبدالله السعيد أكد البدري أنه جاء بسبب الإجهاد الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الأخيرة وتسببت في غيابه عن المباراتين السابقتين.

وأتم ان الفوز على الزمالك يعد بمثابة دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة المصري الجمعة المقبل في مباراة السوبر المحلي.

وبذلك اعتلى الأهلي صدارة جدول بطولة الدوري برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب الوصافة بـ 37 نقطة، بينما استقر رصيد نادي الزمالك عند النقطة 28 في المركز الرابع وبفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز الخامس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى