رياضة

أول حالة استقالة في جهاز الزمالك بعد التعادل المخيب أمام الرجاء

مدير الكرة بالزمالك يقرر الرحيل لسوء النتائج بعد التعادل المخيب أمام الرجاء

أعلن حسين السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقالته من منصبه، بعد التعادل المخيب أمام الرجاء في الدوري.

وفرض الرجاء المطروحي التعادل الإيجابي بهدف لمثله على فريق الزمالك عندما استضافه مساء الأمس على ستاد الإسكندرية،في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد السيد، أن قرار الاستقالة سيتقدم به، صباح الأحد، لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، لافتًا إلى أن الأسباب خاصة به ولن يتحدث عنها.

وأضاف: “استمريت في منصبي لعدة أشهر تقديرًا للجماهير، وأكتفي بالتواجد في الفترة الماضية وأعتز بخدمة بيتي خلال تلك الفترة”

يذكر أن الزمالك يعاني من تخبط على مستوى الأداء والنتائج منذ بداية الموسم، تحت القيادة الفنية للمدرب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، حيث خاض الزمالك 11 مواجهة في بطولة الدوري نجح في الفوز في 5 مباريات فقط بينما حقق التعادل في أربعة وخسر مباراتين.

ويجتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 26 نقطة، والأهلي الوصيف بـ 22 نقطة والمصري البورسعيدي الثالث بنفس عددنقاط الأهلي، مع وجود\ 4 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى