رياضة

مفاجأة.. الزمالك على أبواب خصم 6 نقاط جديدة

الفيفا يزيد «البلة طين» في الزمالك بعد التعادل المخيب أمام الرجاء

تلقى نادي الزمالك صدمة جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد التعادل المخيب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الرجاء بالأمس.

وتعادل الزمالك مع نظيره الرجاء بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد الإسكندرية مساء الأمس، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الممتاز.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تغريم نادي الزمالك ماديًا، بسبب التأخر في تسديد مستحقات الثنائي ريكاردو وأجوجو، لاعبا الفريق السابقان.

وقضت المحكمة الرياضية لدى “فيفا”، بإلزام نادي الزمالك، بدفع المستحقات المتأخرة لثنائي الفريق السابق.

وأخطر (فيفا)، اتحاد الكرة بتغريم نادي الزمالك مبلغ 30 ألف فرانك سويسري، بسبب تأخره فى إرسال مستحقات الثنائي أجوجو وريكاردو، في المهلة الأولى التي حددها مسبقًا.

وكان (فيفا) قد منح الزمالك مهلة تنتهي في نوفمبر الماضي لسداد مستحقات الثنائي، وهو ما لم يلتزم به النادي، ليتم إخطاره بالغرامة مع منحه مهلة جديدة تمتد لـ3 أشهر مقبلة، وإلا توقيع غرامات تأديبية عليه تصل لحد خصم 6 نقاط من رصيده.

ويمر الزمالك بسلسلة مخيبة من النتائج بداية من الموسم الحالي بعد أن فقد 14 نقطة من أصل 33 نقطة كانت متاحة له في بطولة الدوري، ولا يحتمل فقد نقاط اكثر للحفاظ على ما تبقة من أمل للمنافسة على لقب البطولة الضائع منذ ثلاث سنوات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى