رياضة

نجم ريال مدريد يسب زيدان بعد التعادل مع بيلباو وسيبايوس يتدخل لفض الاشتباك

أزمة ثانوية تضرب الملكي بعد التعادل مع بلباو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الإسباني بتصرف “مشين” تجاه زين الدين المدير الفني للملكي بعد التعادل مع أتليتك بلباو في الدوري.

وكان ريال مدريد قد فشل في استثمار فرصة تعثر غريمه التقليدي برشلونة أمام سيلتا فيجو، في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني، بالتعادل سلبيًا مع أتليتك بلباو مساء السبت الماضي، على ملعب سان ماميس.

وذكرت صحيفة جول الإسبانية أن فاسكيز كان يستعد للمشاركة في اللقاء كتبديل ثالث، إلا أن زيدان لم يُجرِ التبديل، الأمر الذي أدى إلى غضب كبير من اللاعب الإسباني، ليتوجه ببعض السباب وبعض العبارات المسيئة إلى مدربه !.

وتابعت الصحيفة أن داني سيبايوس لاعب وسط الفريق الذي كان متوجدًا هو الأخر على الدكة تدخل لتهدئة الأجواء.

يُذكر أن فاسكيز لم يلعب كثيراً مع فريق العاصمة الإسبانية هذا الموسم، بعدما لعب دوراً بارزاً في الموسم الماضي في تتويج الريال بلقبي لا ليجا ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى سعي الفريق الملكي للتخلص من فاسكيز بالإضافة إلى دفع مبلغ 40 مليون دولار من اجل الظفر بخدمات الدولي المصري محم صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى