رياضة

بعد الخسارة من الأهلي.. ميدو يؤكد: «هذا الثنائي لن يشارك مع إيهاب جلال في الزمالك»

ميدو ينتقد ثنائي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي

انتقد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، كلًا من أحمد الشناوي وطارق حامد بعد الخسارة الأهلي في مباراة القمة، مؤكدًا أن هذا الثنائي لن يشارك مع إيهاب جلال في الزمالك.

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة،مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال الاستوديو التحليلي لمباراة القمة على قناة أون سبورت بعدما أعرب عن حزنه لخسارة الزمالك، ان طريقة إيهاب جلال تقوم على لعب الكرة على الأرض وعدم “التطفيش” مؤكدًا أنه علم من بعض اللاعبين الذين دربهم المدير الفني للزمالك في المقاصة وإنبي، أنه كان يخصم أموال من اللاعبين الذين كان يتعمدوا لعب الكرات الطويلة.

وأضاف أن طريقة إيهاب جلال لا تتماشى مع قدرات ثنائي نادي الزمالك أحمد الشناوي وطارق حامد، لعدم امتلاكهم القدرة على لعب الكرة على الأرض، مما يققل فرص تواجدهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولن يكون من الغريب علىٍ خروجهما من بعض المباريات المقبلة للزمالك.

وباتت مهمة ايهاب جلال مع الزمالك في غاية الصعوبة فيما تبقى من منافسات الدوري والذي ابتعد فيه بصورة كبيرة عن المنافسة على لقبه هذا الموسم، إذ استقر رصيده عند النقطة 28 في المركز الرابع وبفارق الأهداف فقط عن إنبي صاحب المركز الخامس، وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب

شاهد أيضًا..

بعد مباراة القمة.. وائل جمعة يشيد بنجم الزمالك ويؤكد: «مكسب كبير للمنتخب»

رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي

شاهد رسالة من عماد متعب للاعبي الأهلي بعد اكتساح الزمالك.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى