رياضة

البدري يرد بقوة على ثنائي الأهلي الغاضب بعد الفوز الكبير على إنبي

البدري عن ثنائي الأهلي الغاضب: « لم يصبحا معي حتى أركز في رحيلهما أو بقائهما»

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر على حساب نادي إنبي في الدوري الممتاز.

واكتسح النادي الأهلي ضيفه فريق إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي إقميت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ 12من الدوري المصري الممتاز.

وقال البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “مباراة اليوم صعبة جدًا وثلاثة نقاط هامة بسبب المؤجلات، ونضطر لاحتساب نقاط كل مباراة”.

وأضاف: “اللاعبين مارسوا الضغط بشكل مميز، وخلقوا من خلاله الكثير من الفرص في الشوط الأول، وفي المجمل العرض الذي قدمه اللاعبين مرضي لنا جدا”.

وتابع البدري حديثه: “تأخر تغيير أحمد ريان جاء وفقا لأحداث المباراة، بينما حصل مؤمن والسولية على راحة، لتنفيذ سياسية التدوير على جميع اللاعبين وهو ما نعمل عليه في كل المباريات لمصلحة الفريق”.

وتحدث البدري عن الأزمة التى سبقت اللقاء برحيل ثنائي الفريق حسين السيد وباسم علي فور خروجهما من قائمة اللقاء: “رحيل الثنائي حسين السيد وباسم علي عن ملعب المباراة أمر يخصهما وحدهما، هما لم يصبحا معي فى القائمة حتى أركز في رحيلهما أو بقائهما”.

واختتم: “عن خروج عماد متعب هذه حسابات خاصة بنا كجهاز فني، ولا يمكنني الحديث عن كل استبعاد أو مشاركة وتبريره، المعايير موضوعة لحساب الفريق”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى