اخر الاخباررياضة

بعد الفوز بلقب أبطال آسيا.. حقيقة وفاة مدرب الهلال في حادث مروع (صور)

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الإعلان عن وفاة مدرب نادي الهلال إثر تعرض الحافلة الخاصة بالنادي لحادث مروع، الحادث تسبب ضجيجًا خاصة بعد الإعلان عن فوز نادي الهلال السعودي ببطولة كأس أبطال آسيا.

وكانت المفاجأة أن الحافلة التي تعرضت للحادث المروع هي حافلة فريق هلال الفاشر السوداني، وأن الحادث وقع غرب العاصمة السودانية الخرطوم، وبالفعل توفي على إثرها المدرب المساعد للفريق الهادي محمدين.

وبحسب ما نشرته الصفحة الخاصة بالنادي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فقد استيقظت جماهير الفريق السوداني على فاجعة وفاة «محمدين»، والذي لقي مصرعه عقب الحادث مباشرة، بينما تعرض عدد من اللاعبين والإداريين لإصابات جسيمة، حيث جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومنهم اللاعب حسن الذي تعرض لكسر في اليد، كما تعرض مدرب الحراس عبدالحفيظ لإصابة في القدم.

اقرأ أيضًا

جريمة مروعة.. العثور على جثة لاعب ساو باولو مقطوعة الرأس والأعضاء التناسلية

وبحسب ما أفادت به صحيفة «السودان اليوم»، تعرضت الحافلة لاصطدام عنيف بشاحنة كبيرة خلال رحلة عودة الفريق إلى مدينة الفاشر شمال دارفور، حيث لم يتمكن سائق الحافلة التي تقل الفريق من تفادي الشاحنة.

ونعى النادي وفاة المدرب الراحل، كما تمنت إدارة النادي في بيان لها الشفاء العاجل للاعبين والإداريين، حيث كتبت: “وفاة مساعد المدرب كوتش الهادي محمدين، في الحادث الأليم، وإصابات لعدد من أعضاء البعثة نتمنى أن يكونوا بخير، الرحمة والمغفرة لكوتش الهادي وإنا لله وإنا إليه راجعون».

اقرأ أيضًا

تردد القنوات الرياضية على القمر الأذري 2019 الناقلة للدوريات العالمية بدون تشفير

 

وتابعت إدارة النادي في بيانها: «صباح حزين على أسرة الخيالة وعلى جميع الرياضيين، الرحمة والمغفرة للكوتش الخلوق الهادي والشفاء العاجل للمصابين».

وكانت البعثة في طريق العودة من مدينة عطبرة، التي اسضافت مواجهة الفريق أمام نظيره أهلي عطبرة ببطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الهلال، والذي لم تكتمل فرحته بالفوز بعد الحادث الأليم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى