اخر الاخباررياضة

بعد الكشف الطبي عليه.. برشلونة في صدمة بسبب كوتينيو

الفريق الكتالوني، برشلونة في صدمة بسبب كوتينيو ، الوافد الجديد لصفوف الفريق، بعد نجاح صفقة انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة، في صفقة كلفت خزائن كتالونيا نحو 160 مليون يورو، إلا أن الفريق الإسباني تلقى صدمة موجعة صباح اليوم الأحد، خاصة بعد صدور نتائج الكشف الطبي على اللاعب والتي أكدت إصابته في الفخذ.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم الأحد، أن فيليب كوتينيو يعاني من إصابة في الفخذ، وقد تستغرق من 10 إلى 15 يومًا للتعافي، أي أن اللاعب الوافد حديثًا لصفوف الفريق الكتالوني سيغيب عن الملاعب في المباراتين المقبلتين.

ومن المقرر، أن يخوض فريق برشلونة مباراة اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر الليجا الإسبانية، أمام فريق ليفانتي، في تمام الخامسة والربع مساءًا.

كما وأشارت التقارير الطبية للفريق الكتالوني، احتمالية غياب كوتينيو، عن برشلونة في مباراتي سيلتا فيجو، المقرر لها الأسبوع المقبل ضمن أياب كأس ملك إسبانيا، ومباراة ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الليجا الإسبانية، المقرر لها 14 يناير الجاري.

ومن المعروف، أن كوتينيو قد تعرض للإصابة في أخر مباراة خاضها رفقة ليفربول الإنجليزي، وغاب على إثرها عن مباراتي ليستر سيتي وإيفرتون، ما أثار غضب الجماهير وقتها التي أدعته بمحاولة الضغط على الريدز للرحيل.

ويقف فريق برشلونة الإسباني، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبفارق نحو 14 نقطة عن ريال مدريد الإسباني، الذي يحل في المركز الرابع.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى