اخر الاخباررياضة

بعد الكشف عن قميصه مع برشلونة.. عائق جديد يمنع انتقال «كوتينيو» لليجا

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الاثنين، عن وجود عائق جديد يمنع انتقال «كوتينيو» لليجا الإسبانية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها البدء في الرابع من يناير الجاري، وتنتهي في 31 من الشهر نفسه.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، يرفض رحيل اللاعب البرازيلي، فيليب كوتينيو، عن صفوف الريدز الإنجليز خلال الفترة الجارية، خاصة وأن الفريق يحتاج لتدعيم صفوفه مع قرب خوض جولات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا امام بورتو البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن يورجن كلوب، مدرب الريدز، أكد في مناسبة سابقة، أنه يأمل في بقاء كوتينيو، خاصة وأنه يرى أن ليفربول ليس في حاجة للمال لبيع اللاعب، في الوقت الذي قام الفريق الإنجليزي بالتعاقد مع “فان دايك” بصفقة خيالية بلغت 75 مليون جنيه استرليني، والذي يعد أغلى صفقة في تاريخ الفريق الإنجليزي حتى الآن.

الجدير بالذكر، أن فريق برشلونة الإسباني، حاول بشتى الطرق، الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي، فيليب كوتينيو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة ليفربول رفضت التفريط في اللاعب، كما وضعت شرط بيع اللاعب مقابل 150 مليون يورو، وهو ما رأه مسؤولو البلوجرانا مبالغ فيه.

ويرغب الفريق الإنجليزي، ليفربول، في إغراء النجم البرازيلي، كوتينيو، للاستمرار مع الفريق حتى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا للبحث عن بديل يعوض غيابه عن الفريق الأحمر، خاصة وأن يورجن كلوب، بات يعتمد على اللاعب رفقة محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني بشكل كبير طوال جولات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى