اخر الاخباررياضة

بعد الهزيمة من الأهلي.. أول صدام بين مرتضى منصور وإيهاب جلال

في أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك في موقعة القمة 115، أمام النادي الأهلي، بثلاثية بيضاء، ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من عمر الدور الاول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعهد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأنه سيقوم بغربلة لاعبي نادي الزمالك، نظرًا لأن الفريق بات يحتوي على عدد كبير من اللاعبين الذين وصفهم بـ”الموظفين”، معبرًا عن غير رضاه التام عن أداء لاعبي القلعة البيضاء.

حيث أكد مرتضى منصور، في تصريحاته عقب الخسارة اليوم أمام الأهلي، ببيع كلا من: “أحمد الشناوي، محمد إبراهيم، باسم مرسي، وأيمن حفني، وغيرهم “.

وبعد هذه الانتقادات النارية من جانب رئيس نادي الزمالك، يعد هذا أول صدام قوي بينه وبين إيهاب جلال، مدرب الفريق الأبيض، والذي تولى مهام تدريب الزمالك أمس الأحد فقط.

وخسر الزمالك مباراته الليلة، أمام النادي الاهلي، بثلاث أهداف لفريق القلعة الحمراء، ليختتم الدور الأول من الدوري المصري، بخمس هزائم دفعة واحدة، أمام سموحة ومصر المقاصة والإسماعيلي وطلائع الجيش، وأخيرًا الأهلي.

ويتجمد بذلك رصيد الزمالك، عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تخطى النادي الأهلي، الإسماعيلي، ليقف في صدارة ترتيب الدوري المصري منفردًا برصيد 39 نقطة.

وأحرز أهداف النادي الأهلي اليوم الاثنين، مؤمن زكريا، في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وعزز عبد الله السعيد من ركلة جزاء، في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الثالث، في القمة 115.

وشهدت المباراة طرد اللاعب الزملكاوي، محمد إبراهيم، بعدما قام بالالتحام مع أيمن أشرف مدافع الأهلي، بدون كرة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتلقى البطاقة الحمراء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى