اخر الاخباررياضة

بعد الهزيمة من الأهلي.. مرتضى منصور لكابتن منتخب مصر التاريخي «أنت مين يلا».. فيديو

رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور لكابتن منتخب مصر التاريخي «أنت مين يلا» ، حيث شن هجوم كبير، على الإعلامي إبراهيم فايق، وقائد منتخب مصر التاريخي، العميد أحمد حسن، في مكالمة هاتفية له لـ”ستاد النيل” منذ قليل.

وأكد مرتضى منصور، خلال مداخلته الهاتفية، مع “ستاد النيل”، أن مدرب الزمالك اليوم خاض المباراة بشكل جيد جدًا، ونحترمه بشكل كبير، لكن الأهلي كان موفق في الكرات التي استطاع الوصول بها لمرمى الخصم.

وتابع مرتضى منصور، خلال تصريحاته، معبرًا عن انزعاجه من الثنائي الخاص بقناة “دي إم سي”، الإعلامي إبراهيم فايق، والعميد أحمد حسن، كما عبر عن أسفة من تواجد حسن شحاته بين هؤلاء في ستوديو يقوم على هدم نادي الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور، خلال مداخلته، بأنه لا يعرف من أين أتت تلك القناة بشخص إبراهيم فايق، وأن أحمد حسن تقوده مشاكله مع نادي الزمالك للهجوم على الفريق بصفة دائمة، ووجه سؤاله له فقال، «أنت مين يلا».

وأكد مرتضى منصور، أن حسن شحاته وفاروق جعفر، يقوما بتحليل رئيس النادي وليس فريق كرة القدم، عليهم الإلتزام بشكل كبير في تحليلهم للمباراة، مؤكدًا: ” أنتو هتقيموني، أنا محدش يقيمني “.

وتابع مرتضى منصور، أن رباعي الزمالك تم عرضهم للبيع بعد إبداء رغبتهم في الرحيل عن صفوف النادي، وأكد أنه طالبهم بجلب عروض للرحيل من القلعة الحمراء.

وتجمد رصيد نادي الزمالك، عند النقطة 28، في المركز الرابع، ضمن جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى