اخر الاخباررياضة

بعد رباعية الأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي أمام النصر للتعدين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المصرية، برباعية بيضاء، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، نستعرض ترتيب الدوري المصري الممتاز ، بعد تقليص الفارق بين الأهلي ونادي الإسماعيلي متصدر البطولة.

وارتفع رصيد النادي الأهلي، عند النقطة 36، يقف بهم ضمن وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة.

وشهدت مباراة اليوم الثلاثاء، صدمة جديدة لجماهير النادي الأهلي، بعد خروج حارس مرمى النادي الأحمر، محمد الشناوي، مصابًا، ليحل بدلًا منه أحمد عادل عبد المنعم الحارس البديل.

وأشار طبيب الفريق الأهلاوي، خالد محمود، أن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، اشتكى من مكان إصابته في العضلة الضامة، وفضّل حسام البدري، مدرب الأهلي، الإبقاء عليه على مقاعد البدلاء، خوفًا من تفاقم الإصابة لحاجة الفريق له في مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها الاثنين المقبل.

وأحرز أهداف القلعة الحمراء، اليوم الثلاثاء في شباك النصر للتعدين، أيمن أشرف في الدقيقة 12، ووليد سليمان من ركلة حزاء في الدقيقة 36، ومن ركلة جزاء ثانية، أحرز وليد أزارو هدف الاهلي الثالث في الدقيقة 87، قبل أن يعزز إسلام محارب، الهدف الرابع للنادي الأهلي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ومن المقرر، أن تُختتم فاعليات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، الاثنين المقبل، بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى