اخر الاخباررياضة

بعد رباعية الاتحاد.. ميدو يدرس الاستقالة من تدريب دجلة ويقترب من هذا النادي

عقب خسارة فريق وادي دجلة اليوم الأحد، أمام الاتحاد السكندري، ميدو يدرس الاستقالة من تدريب دجلة ويقترب من تدريب نادي الزمالك المصري، خاصة عقب تراجع الأداء خلال الجولات الأخيرة، والوقوف في قاع الدوري المصري الممتاز.

حيث خيمت حالة من الحزن على المدير الفني لفريق وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، اليوم الأحد، عقب الخسارة القاسية برباعية أمام زعيم الثغر الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري.

كما رفض ميدو، الخروج من ملعب ستاد الإسكندرية، عقب انتهاء المباراة، بعدما انتابته حالة غضب كبيرة، وحزن شديد، كما وأشار أحد المقربين منه أنه يدرس تقديم استقالته من تدريب الفريق الدجلاوي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما حالفه سوء الحظ خلال الفترة الأخيرة منذ انطلاق الموسم الجاري.

وكان وادي دجلة قد تعرض للخسارة اليوم، أمام الاتحاد برباعية، وكانت أسوء مباراة خاضها حتى الآن في الدوري المصري، وكذلك مباراة الرجاء، والتي تعادل وادي دجلة قبل نهاية المباراة بدقائق بسيطة، بعدما كان خاسرًا حتى الدقيقة 96.

وتتردد الأنباء، أن أحمد حسام ميدو، بات قريبًا من العودة لبيته، نادي الزمالك، خاصة بعد تراجع أداء القلعة البيضاء أيضًا مع مدرب الفريق الحالي، نيبوشا، وتزايد الغضب من جانب مرتضى منصور تجاهه.

إلا ان هناك شئ يعرقل انتقال ميدو إلى الزمالك، خاصة وأنه ترك تدريب القلعة البيضاء من قبلن بعدما أكد أنه لن يسمع لأي شخص أن يوجه له إهانة، أيًا كان من يكون، وذلك بعد مشادة بينه وبين مرتضى منصور عقب الخسارة أمام النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى