رياضة

بعد رحيله رسميًا.. كوفاسيتش يوجه رسالة أخيرة لجماهير ريال مدريد

حرص الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي الجديد علة توجيه رسالة اخيرة لجماهير ريال مدريد عقب الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان كوفاسيتش قد انضم لصفوف تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، ضمن صفقة انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من قلعة البلوز لريال مدريد بعقد ممتد لـ 6 سنوات مقبلة.

قال كوفاسيتش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “بعد ثلاث سنوات مليئة بالبطولات لقد قررت المضي قدمًا”.

وأضاف: “حتى بالرغم أن مساراتنا منفصلة الآن أود أن أشكر عائلة ريال مدريد وجميع الجماهير على جزء مذهل من حياتي لن أنساه”.

وكان كوفاسيتش قد اكد خلال مشاركته رفقة المنتخب الكرواتي في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا، على رغبة في الرحيل عن ريال مدريد من اجل الحصول على دقائق لعب أكثر، حيث ظل على مدار الثلاث سنوات الماضية أسيرًا لدكة الاحتياط بديلًا للثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو.

وخاض كوفاسيتش صاحب الـ 24 عامًا 109 مباراة بقميص ريال مدريد منذ انتقاله إليه قادما من إنتر عام 2015، مع قدوم رافا بينيتيز لتدريب الملكي، وساهم في التتويج بـ 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا رغم عدم ظهوره في أي من المباريات النهائية الثلاث.

شاهد أيضًا..

محمد مصيلحي يكشف حقيقة رحيل محمد عمر عن تدريب الاتحاد السكندري

أجايي: «شعرت بقيمتي بعد الإصابة.. ولن أرحل إلا بموافقة الأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى