رياضة

بعد رفضه اختيار ايهاب جلال لتدريب الزمالك.. فاروق جعفر: هذا المدرب الأفضل في مصر

فاروق جعفر: «طلبت رحيل 16 لاعبًا من الزمالك»

اختار فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، المدرب الأفضل في مصر بعيدًا عن إيهاب جلال الذي تولى مؤخرًا مهمة القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

واعتلى ايهاب جلال المدير الفني السابق لنادي إنبي، قمة الهرم التدريبي في نادي الزمالك، بعد تعيينه في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف، بعد فك ارتباطه بالفريق البترولي عن طريق دفع الشرط الجزائي المقر بـ 400 ألف جنيه مصري.

وقال جعفر في تصريحات لفضائية “دي إم سي سبورت” عبر برنامج “الحريف”: “حسام البدري المدير الفني للأهلي، رقم واحد في مصر، يتمتع بالانضباط التكتيكي والأخلاقي، وهذا ما يجعله متفوقًا على كل مدربين الدوري، إذا كان أفضل لاعب لديه لا يسير على النظام فلن ينظر إليه وسيستبعده”.

وأضاف: “طلبت رحيل 16 لاعبًا من الزمالك في بداية الموسم الجاري، وهناك عناصر حالية في الفريق لا تصلح، وأنا من رشحت محمد أشرف روقة وأحمد مدبولي وكاسونجو وأتشيمبونج ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد الشامي للأبيض”.

وتابع: “كان من المقرر ضم لاعب من الترسانة يجيب في الناحية اليسرى وخط الوسط أيضًا، يدعى محمد دسوقي، وجلست مع مرتضى منصور رئيس الزمالك بسبب ذلك، ولكن الصفقة لم تتم”.

يذكر أن فاروق جعفر قد تقدم باستقالته من منصب المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك، اعتراضًا على تعيين ايهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك، مؤكدًا أن النادي الأبيض غني بأولاده

شاهد أيضًا..

تقارير إسبانية: محمد صلاح الأبرز لإنقاذ بيريز من غضب جماهير الريال

عماد متعب يكشف كلمات «تمارا» التي عجلت برحيله عن الأهلي

رسميًا.. ضربة موجعة لرمضان صبحي تهدد مستقبله في ستوك سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى