رياضة

بعد كوتينيو.. برشلونة على أعتاب صفقة مدوية جديدة

برشلونة يضرب بقوة بصفقة مدوية بعد كوتينيو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة على أعتاب صفقة مدوية جديدة ، بعد صفقة كوتينيو التي باتت قريبة جدًا من الانضمام للنادي الكتالوني خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت صباح اليوم، أن ممثلو نادي برشلونة الإسباني سيتواجدون في لندن اليوم، للاجتماع بممثلي ليفربول، من أجل حسم المفاوضات المتعلقة بضم كوتينيو

وأشارت صحيفة آس الإسبانية أن نادي برشلونة دخل في مفاوضات جادة مع أتليتكو مدريد للحصول على خدمات جريزمان في سوق الانتقالات الحالي بعدما انقضت عقوبة حظر التعاقدات لفترتي انتقالات على الروخي بلانكوس وقام بضم كوستا وفيتولو، فعليًا للفريق، وهو الأمر الذي كان قد دفع اللاعب الفرنسي لتأجيل رحيله الصيف الماضي، حيث كان قريبا من الانضمام لمانشيستر يونايتد.

وأضافت الحصيفة أن برشلونة على استعداد لدفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان، في حالة تعثر المفاوضات مع الأتليت، ولقطع الطريق على مانشستر يونايتد الراغب في ضم اللاعب هو الأخر.

وعلى الرغم من علم النادي الإسباني، بعدم قدرة كلًا من كوتينيو وجريزمان على المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع الفريق الكتالوني، إلا أنه يريد حسم الصفقتين قبل ذهاب الثنائي لكأس العالم.

يذكر أن اللاعب الفرنسي شارك في 20 مباراة مع أتليتكو مدريد هذا الموسم، سجل خلالها سبعة أهداف ومرر خمس تمريرات حاسمة.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال أحمد الشيخ للاتفاق السعودي

نكشف رقم «كوتينيو» مع فريق برشلونة.. شاهد

حسام حسن في ورطة قبل موقعة السوبر أمام الأهلي.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى