رياضة

بعد مباراة القمة.. وائل جمعة يشيد بنجم الزمالك ويؤكد: «مكسب كبير للمنتخب»

وائل جمعة: «الأهلي سيخسر هذا اللاعب ونجم الزمالك مكسب كبير للمنتخب»

خرج نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق وائل جمعة يشيد بنجم الزمالك محمد الشامي، على الرغم من خسارة الفريق الأبيض أمام الأهلي في مباراة القمة.

واكتسح الأهلي نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة لمؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال وائل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوي المصغر “تويتر”: “مبروك للأهلي فوز مهم ومستحق، ورحيل مؤمن زكريا صانع ألعاب الأحمر لأهلي جدة السعودي، خسارة كبيرة”.

وتابع: “محمد الشامي مكسب هام للمنتخب المصري”.

واختتم: “وليد سليمان وأحمد فتحي لاعبا الأهلي، مثال للروح والعزيمة والخبر، (كل شيء حلو في الأحمر)”

يذكر ان محمد الشامي كان قد انتقل رفقة زميله عبدالله جمعة للقلعة البيضاء، مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي إنبي بعد التألق اللافت للنظر للثنائي مع المصري خلال فترة إعارتيهما للفريق البورسعدي الموسم الماضي، في صفقة كلفت الزمالك 21 مليون جنيه.

وعلى الجانب الأخر انهى مؤمن زكريا لاعب الاهلي، انتقاله لنادي أهلي جدة السعودي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، بعد ان قام بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر لمدة موسم إضافي.

شاهد أيضًا..

رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي

شاهد رسالة من عماد متعب للاعبي الأهلي بعد اكتساح الزمالك.. صورة

عريس القمة.. وليد أزارو يخلد اسمه في تاريخ الأهلي بـ 3 أرقام قياسية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى