رياضة

بعد متعب والشيخ ومؤمن.. البدري يكشف رابع الراحلين عن الأهلي في يناير

الأهلي يضحي بنجم جديد خلال الانتقالات الشوية الجارية

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رابع الراحلين عن الأهلي في يناير ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، عقب الفوز على الزمالك في مباراة القمة مساء الأمس.

واكتسح الأهلي نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة لمؤمن زكريا وعبدالله السعيد ووليد أزارو، مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز

وقال البدري في تصريحاته لبرنامج “الكورة مع شوبير” المذاع على فضائية صدى البلد  أنه حزين علي إصابة رامي ربيعة، خلال مباراة الزمالك بعد عودته من الإصابة مجددًا.

وأضاف البدري: “سعد سمير، جاهز لمباراة السوبر أمام النادي المصري، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، قادران علي تقديم مستويات كبيرة في مركز قلب الدفاع”.

وعن أن عمرو بركات، جناح الفريق الأول، قال المدير الفني للأهلي أن اللاعب لن يغادر مع البعثة المسافرة إلى أبو ظبي، لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المحلي، أمام المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، من أجل عقد جلسة مع عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، لدراسة العروض المقدمة له، للرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار البدري إلى أن كافة العروض المقدمة إلى عمرو بركات محلية، من فرق إنبي ووادي دجلة وآخرين، ولا يوجد في الوقت الراهن أي عروض خارجية للاعب.

يذكر أن النادي الأهلي، وافق على احتراف الثلاثي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، إلى أندية أهلي جدة والاتفاق والتعاون السعوديين على التوالي.

شاهد أيضًا..

بعد الخسارة من الأهلي.. ميدو يؤكد: «هذا الثنائي لن يشارك مع إيهاب جلال في الزمالك»

بعد مباراة القمة.. وائل جمعة يشيد بنجم الزمالك ويؤكد: «مكسب كبير للمنتخب»

رد فعل غريب من إيهاب جلال بعد الهزيمة من الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى