آخر الأخبار

مشادة عنيفة بين ظافر العابدين ومخرج ليالي أوجيني والسبب ؟!.. فيديو

أكدت التقارير الفنية الصادرة ليلة أمس الثلاثاء، عن وقوع مشادة كلامية عنيفة بين الفنان التونسي ظافر العابدين، ومخرج مسلسل “ليالي أوجيني” هاني خليفة، وذلك أثناء تصويرهم لبقية المشاهد المتبقية من المسلسل الدرامي لإسدال الستار عليه.

وأشارت التقارير، أن ظافر عابدين انفعل على المخرج هاني خليفة، بعدما أرغمه الأخير على التصوير لمدة 33 ساعة كاملة بشكل متواصل وبدون راحة، من أجل الانتهاء بشكل أسرع من المشاهد الأخيرة من المسلسل.

وأوضحت التقارير أيضًاـ أن المخرج هاني خليفة حاول الدخول لغرفة ظافر العابدين للحديث معه، فتفاجئ برد فعل عنيف من ظافر العابدين الذي قال له : ” مش عاوزك تخرجلي تاني “، فيما انسحب المخرج من غرفته على الفور وتولى مساعده مسؤولية التصوير والإخراج.

وعن صحة الواقعة، فلم يخرج أيًا من ظافر العابدين أو هاني خليفة لنفي خبر وجود خلافات بينهما من عدمه، إلا أن الفنان التونسي اكتفى بنشر مقطع فيديو طريف من أخر يوم تصوير للمسلسل، وقام بتوجيه الشكر لمخرج العمل هاني خليفة وفريق العمل كاملًا على مجهوداتهم الرائعة، ما اعتبرته التقارير الفنية نفي لخبر وجود أزمة بينهما.

جدير بالذكر، أن مسلسل “ليالي أوجيني” تدور أحداثه في فترة الأربعينات، ويرصد حجم التعقيد في قصص الحب خلال تلك الفترة تحديدًا باستخدام ديكورات وأزياء مبهرة بشكل احترافي، المسلسل من بطولة: ظافر العابدين وأمينة خليل، وكارمن بصيص، إنجي المقدم، أسماء أبو أليزيد، مراد مكرم وإنتصار.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى