رياضة

بعد 24 ساعة فقط.. تعرف أول ضحايا عماد متعب في التعاون السعودي

متعب يطيح بنجم التعاون بعد 24 ساعة فقط من رحيله عن الأهلي

بات المهاجم نايف هزازي أول ضحايا عماد متعب في التعاون السعودي ، بعد 24 ساعة من انتقال النجم المصري للفريق السعودي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وانهى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، انتقاله للتعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، بعد ابتعاده عن المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل القيادة الفنية لحسام البدري والذي حمعته علاقة غير طيبة مع اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

واعلنت إدارة نادي التعاون السعودي، رسميًا عن فسخ التعاقد مع نايف هزازي، مهاجم فريق الكرة الأول، بعد توقيع النادي على مخالصة مالية مع اللاعب.

ونشرت إدارة النادي، رسالة عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات المصغر”تويتر”، قائلة: “وقعت إدارة النادي مخالصة مالية مع اللاعب ” #نايف_هزازي ” متمنيةً له التوفيق و النجاح في محطته القادمة .”

وكان عماد متعب قد زامل نايف هزازي في فريق اتحاد جدة السعودي، خلال موسم 2008-09، قبل أن يعود متعب للأهلي.

وشارك هزازي مع السكري في 9 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وسجل هدفين، كما شارك في مباراة واحدة بكأس ولي العهد.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يتخذ قرار جديد حول نيبوشا بعد إقالته

حسن شحاته يقترب من قيادة الزمالك خلفًا للمقال نيبوشا

رسميًا.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى