رياضة

بيان ناري من نادي إنبي حول رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك

إنبي يرد بقوة على رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك

في بيان ناري من نادي إنبي ، علق النادي البترولي على موقفه من انتقال المدير الفني ايهاب جلال لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن اسناد مهمة المدير الفني للفريق الأول بالزمالك للمدير الفني ايهاب جلال خلفًا للمونتينيجري نيبوشا الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي عقب الخسارة من طلائع الجيش.

وتبرأ نادي إنبي في بيانه الصادي اليوم، من أي إساءة قد وجهت على لسان مسئوليه لنادي الزمالك، وأن انهاء علاقة المدير الفني ايهاب جلال بالنادي جاءت من جانبه بعدما اكد التزامه بكافة الشروط الجزائية.

وجاء نص البيان كالتالي:

نادي انبي يعلن انه لاصحة لما تم تداوله من اخبار مسيئه لنادي الزمالك نشرت علي بعض المواقع علي لسان رئيس النادي ويؤكد ان نادي الزمالك ليس طرفا فيما صدر من الكابتن/ إيهاب جلال تجاه نادي انبي بشأن عدم التزامه بتعاقده مع النادي وتصريحه للاعبين بأنه لم يعد مدربا للنادي وانه ملتزما بسداد كافة شروط تعاقده الجزائيه واكد نادي انبي بأن هذا الامر سيغلق تماما حين ذلك.. وانه كان يتعامل مع المدير الفني بمبدأ أن الالتزام بالتعاقد ليس بالشروط الجزائيه فقط انما بالالتزام الادبي والوفاء الكامل بتلك الشروط، ومن جانب اخر تم اسناد مهمة المدير الفني للفريق للكابتن طارق عبد الله لحين انعقاد المجلس”.

شاهد أيضًا..

الكشف عن أولى مباريات كوتينيو مع برشلونة

قرار فني وإداري أولى فرمانات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك

رسميًا.. انتقال لاعب الأهلي إلى الانتاج الحربي على سبيل الإعارة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى