فن و مشاهير

“كان بينام على الأرض”.. محمود سعد يكشف مفاجأة قبل وفاة صلاح السعدني

كشف الإعلامي محمود سعد، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنان القدير صلاح السعدني، وذلك في  فيديو له، عبر قناته الرسمية بـ يوتيوب.

وكشف محمود سعد تفاصيل آخر زيارة لمنزل صلاح السعدني قبل وفاته قائلا: “آخر مرة زرته كان معايا نبيل الحلفاوي، وآخر مرة شوفته مكانش على ما يرام، كان بينام في أوضة نومه على الأرض بسبب معاناته مع الغضروف.”

“كان بينام على الأرض”.. محمود سعد يكشف مفاجأة قبل وفاة صلاح السعدني

وأضاف: “صلاح السعدني كان عنده علم غزير ومعاني خاصة اكتسبها من أخوه محمود السعدني، وإحنا كنا بنخرج من عنده دماغنا متكيفة ومبسوطين، رغم أنه أتظلم واتركن كتير بسبب مواقف أخوه السياسية، لكن كان بيقول التلفزيون أهم حاجة ولازم نقدم للناس حاجات عليها القيمة.”

كما تحدث عن نجله الفنان أحمد السعدني، وقال: “أحمد كان ونعم الابن البار بـ أهله، في الأيام الأخيرة أحمد كان ابن وأب لـ صلاح السعدني”.

وفي وقت سابق، وجه الفنان أحمد السعدني، رسالة مؤثرة بعد وفاة والده، الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا صباح الجمعة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا.

وكتب أحمد السعدني عبر صفحته بموقع فيس بوك: “شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء، سواء بالحضور أو الاتصال أو الرسائل، واعتذر بشدة عن عدم قدرتي على الرد واسأل الله لأبي الرحمة وكلي ثقة في المولى عز وجل أن يتغمده برحمته.”

وأضاف أحمد السعدني: “عاش طيلة عمره محبًا للناس والحق والخير والجمال أكثر من حبه لفنه وعائلته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون أنتم السابقون ونحن إن شاء الله بكم لاحقون.. بحبك يا آبا ومتشكر أنك أبويا.”

اقرأ ايضا:

“أنا أسف”.. أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى