رياضة

مفاجأة.. قاهر الفراعنة يضع شرطين للموافقة على تدريب الزمالك خلفًا لنيبوشا

بشرطين.. مدرب جديد يظهر في الصورة لتدريب الزمالك خلفًا لنيبوشا

وضع البلجيكي هوجو بروس المدير الفني السابق لمنتخب الكاميرون، شرطين للموافقة على تدريب الزمالك خلفًا لنيبوشا خلال الفترة المقبلة.

وقام مسئولو الزمالك بالحديث مجددًا مع وكيل المدرب الذي توج ببطولة أمم أفريقيا 2017 على حساب المنتخب الوطني المصري بهدفين مقابل هدف بالبطولة التي اقيمت بالجابون وتم التأكيد علي رغبتهم في تولية تدريب الفريق في الموسم الجديد.
واشترط المدير الفني الحصول علي مليون ونصف دولار في الموسم بالإضافة إلى مساعديه (مدرب مساعد ومدرب أحمال) في جهازه الفني، فيما توقف عرض النادي عند 900 الف دولار حد اقصي وهو ما يهدد المفاوضات بين الطرفين.
ويسعي مسئولو الزمالك لاقناع المدير الفني بتقليل طلباته المالية في الساعات القادمة حتي يتم تعيينه مديرا فنيا للفريق.
جدير بالذكر أن بروس كانت قد تمت إقالته من تدريب منتخب الكاميرون بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018،

ورغم تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم التفريط في المدرب المونتينيجري ومنحه كافة الصلاحيات، إلا أن مجلس إدارة النادي الأبيض يحاول استثمار الوقت وتجهيز أكثر من بديل حال الإطاحة بالمدرب المونتينيجري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى