أخبار الرياضة

رسالة مؤثرة من فرجاني ساسي للاعبي الزمالك قبل موقعة بيراميدز

وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة دعم لزملائه بالفريق الأبيض قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب فرجاني ساسي عن الزمالك بسبب العملية الجراحية التي كان قد أجراها خلال الإيام القليلة الماضية، في تونس لعلاج الإصابة بشرخ في شظية القدم التي كان قد تعرض لها خلال مواجهة الزمالك امام حسنية اغادير المغربي ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ودون ساسي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: ” “جسدي في تونس وقلبي معاكم يا رجال الزمالك”.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الدفاع الجوي مواجهة الزمالك امام بيراميدز صاحب الأرض في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل كلا الفريقان المباراة وعينه على تحقيق الفوز والانفراد بصدارة جدول ترتيب البطولة، حيث يتقاسم كلًا منهما قمة الجدول برصيد 60 نقطة، وإن كان يتفوق بيراميدز بفارق الأهداف، مع مباراتين أقل للزمالك.

جدير بالذكر ان فرجاني ساسي لن يعود للفريق الأبيض قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يخضع اللاعب لبرنامج مكثف من اجل تجهيزه للمشاركة رفقة المنتخب التونسي في النهائيات الإفريقية، وبذلك سيغيب نجم الترجي السابق عن المواجهات الحاسمة للفريق الأبيض في بطولة الدوري العام والكونفدرالية الإفريقية التي وصل فيها أبناء ميت عقب للدور قبل النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى