اخر الاخباررياضة

تريزيجيه يقترب من هذا الفريق في الانتقالات الشتوية.. شاهد

النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه يقترب من هذا الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية الآن، حيث قدم فريق بورصا سبور التركي، عرضًا رسميًا لفريق قاسم باشا للحصول على خدمات النجم المصري المتألق في الدوري التركي حاليًا.

وأشارت الصحف التركية، صباح الاثنين، أن إدارة نادي بورصا سبور التركي، أرسل اليوم وفدًا لمقر معسكر قاسم باشا، والمقام في مدينة “أنطاليا”، ضمن استعدادات الفريق لخوض الجولة المقبلة من عمر الدوري التركي الممتاز.

ومن المقرر، أن يبحث مسؤولو فريق بورصا التركي، مع نظيره في قاسم باشا، إمكانية الحصول على خدمات تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وتألق النجم المصري، محمود حسن تريزيجيه، مع فريق قاسم باشا، وقدم مستويات رائعة، استطاع خلالها الدخول في دائرة اهتمامات ثلاث فرق تركية بارزة، بجانب فريق إسباني وهو فيريال، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويمتد عقد محمود حسن تريزيجيه، مع أندرلخت البلجيكي، لمدة 4 مواسم جارية، فيما وتم ضمه من جانب قاسم باشا التركي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع بند في عقده بأحقية الشراء الفترة المقبلة.

كما وتألق محمود حسن، تريزيجيه، مع منتخب مصر مؤخرًا، وكان له دور بارز في تأهل الفراعنة لمونديال روسيا بشكل رسمي، خاصة بعدما كان السبب في الحصول على ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة من الجولة الخامسة أمام الكونغو، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى