رياضة

تصريح مثير لمحمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا

مفاجأة.. صلاح يخطط للفوز بجائزة الأفضل في إفريقيا لمدة 20 مرة

في تصريح مثير لمحمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا عن عام 2017، أكد الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي على رغبته في التتويج بتلك الجائزة 20 مرة أخرى.

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب إفريقي، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في الحفل لذي أقيم مساء الأمس لتتويج الأفضل في إفريقيا لعام 2017، بالعاصمة الغانية أكرا.

وقال محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي عقب احتفال “كاف”، أنه سيسعى للفوز بالجائزة مرتين وثلاثة وأربعة، بل والحصول عليها 20 مرة أخرى.

وأضاف صاحب الـ 25 عامًا أنه يركز فقط في كرة القدم والاستمتاع بها، ويسعى مع فريقه ليفربول، للفوز بكل مباراة على حدة، والتركيز في حصد الـ3 نقاط، مؤكدًا أن لاعبي ليفربول لا يفكرون في الأسماء التي أمامهم، ويلعبون على الفوز.

وأتم صلاح: “هناك فارق كبير بين محمد صلاح السابق، واللاعب الجالس أمامكم حاليًا، وأطور نفسي باستمرار”.

ونافس محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني، على لقب الجائزة الثنائي السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول والجابوني بيتر أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

شاهد أيضًا..

أوباميانج: «محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

رسميًا.. تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017

الأهلي الخاسر الوحيد في ليلة فرحة المصريين التاريخية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى