رياضة

رسميًا.. تعديل موعد مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

رسميًا.. الكشف عن الموعد الجديد لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري

كشف شركة بريزينتيشن، عن تعديل موعد مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والمقرر إقمتها الأسبوع المقبل على الأراضي الإماراتية.

ويستضيف ملعب هزاع بن زايد مباراة السوبر المصري، في الثاني عشر من الشهر الجاري بين الأهلي بطل الدوري، والمصري وصيف بطولة الكأس والتي توج بها المارد الأحمر.

وأشارت شركة بريزنتيشن، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة ومباراة السوبر المصري إلى أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر، أعلنت عن تعديل موعد المباراة، لتقام في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، بدلًا من السابعة، أي بتقديم الموعد ساعة واحدة.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر 9 مرات، آخرها عام 2015، وخسر الأهلي اللقب في الموسم الماضي، لصالح الزمالك بركلات الترجيح، في حين يشارك المصري في لقاء السوبر، للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الأهلي قد خسر بطولة العام الماضي أمام نادي الزمالك، بركلات الترجيح، والتي أقيمت أيضًا على الأراضي الإماراتية.

ويخوض الأهلي قبل مواجهة السوبر مبارة القمة أمام ناي الزمالك يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

عى طريقة فرنسا.. محمد صلاح يوصي فهد العتيبي بعماد متعب.. صورة

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي

رسالة نارية من نيبوشا لمرتضى منصور بعد إقالته من تدريب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى