اخر الاخباررياضة

تعرف على تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود في كأس مصر

استقر المدير الفني المونتينجري، نيبوشا، على تشكيل الزمالك أمام حرس الحدود في كأس مصر ، والمقرر خوضها مساء اليوم الخميس، في تمام السابعة مساءًا، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

وتقام المباراة على ملعب ستاد السلام الدولي، وتنقلل المباراة قناة “أون سبورت”، ضمن ستوديو تحليلي يضم كلا من: ” طه إسماعيل، وحازم إمام، وأحمد حسام ميدو، ومحمد عمر، وعلي ماهر، ومحمد فضل، ومجدي عبد الغني”.

ويقدم الاستوديو التحليلي من بداية اليوم وحتى مباراة الزمالك كلا من : “عبد الرحمن مجدي، وكريم خطاب، وأحمد جمال، وسيف زاهر، وأخيرًا مدحت شلبي”.

وعلى الجانب الأخر، استقر نيبوشا، مدرب الزمالك، على إلقاء المحاضرة الفنية الأخيرة قبل المباراة في تمام الرابعة عصرًا، كما ومن المقرر أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة الرجاء كالتالي :

في حراسة المرمى : أحمد الشناوي.

في الدفاع : يوسف أوباما، محمود علاء، مؤيد العجان، محمود حمدي الونش.

في الوسط : طارق حامد، محمود دونجا، محمد إبراهيم، عبد الله جمعه، وأحمد مدبولي.

يقود الهجوم : كاسونجو.

الجدير بالذكر، أن فريق نادي الزمالك، تأهل لدور الـ 16، عقب فوزه على فريق المنيا بصعوبة، في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ 32 من عمر البطولة المصرية، فيما وشهدت المباراة الماضية إصابة حارس مرمى الزمالك، محمود عبد الرحيم جنش، بكسر في المرفق، ومن المقرر أن يغيب عن الزمالك لمدة شهرين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى