اخر الاخباررياضة

تعرف على سبب إيقاف إيهاب جلال لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة.. شاهد

نرصد سبب إيقاف إيهاب جلال لـ«صفقة الأهلي» المنتظرة ، مهاجم فريق إنبي، صلاح محسن، خاصة وأن المدير الفني لفريق إنبي، إيهاب جلال، قام باستبعاده من المباريات الخاصة بالفريق الفترة الجارية، ما أدى لتوالي الشائعات الأخيرة حول أن اللاعب وقع للنادي الأهلي.

ومن جانبه، أكد المدير الفني للفريق البترولي، إيهاب جلال، أن إيقاف المهاجم صلاح محسن، جاء لأسباب بعيدة عن كرة القدم، مؤكدًا أن اللاعب خالف النظام الموجود داخل صفوف فريق إنبي وكان لابد أن يتم استبعاده من المباريات لفترة.

وأضاف المدير الفني لفريق إنبي، أن المهاجم صلاح محسن يجتهد ويثبت نفسه ومكانته في التدريبات الجماعية للفريق البترولي، ولكن استبعاده جاء لتخطيه النظام الذي تم وضعه مع تولي إيهاب جلال المسؤولية.

وقرر المدير الفني لفريق إنبي، استبعاد صلاح محسن من مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 والاخيرة من عمر الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، وحسمها الفريق البترولي بهدف نظيف دون رد، بأقدام اللاعب محمد بسيوني.

وكانت الشائعات الأخيرة حول صلاح محسن، تفيد بأن اللاعب بات على أعتاب الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري، خاصة وأن الاهلي يبحث عن مهاجم سوبر جديد بعد تذبذب أداء وليد أزارو، ورحيل عماد متعب للاحتراف الخارجي في الدوري السعودي، ضمن صفوف فريق التعاون السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى