اخر الاخباررياضة

تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لصفوف الأهلي.. شاهد

بعد إصابة محمد الشناوي ، حارس النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، خلال مباراة الفريق أمام النصر للتعدين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري، والتي حسمها الفريق الأهلاوي برباعية قاسية، نرصد تفاصيل إصابة محمد الشناوي وموعد عودته لصفوف الأهلي .

ومن المقرر، أن يُجري حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، أشعة رنين مغناطيسي على العضلة الضامة، اليوم الأربعاء، بعدما شكى منها الحارس عقب انتهاء الشوط الأول من مباراة الأمس الثلاثاء.

وفضّل مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، الإبقاء على الحارس على مقاعد البدلاء بدلًا من تفاقم الأزمة، خاصة وأن النادي الأهلي لديه مباراة هامة الاثنين المقبل، أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري المعهودة.

وشارك الحارس البديل، أحمد عادل عبد المنعم، في شوط المباراة الثاني، أمس الثلاثاء أمام النصر للتعدين، بدلًا من محمد الشناوي، خاصة بعد شكوى الأخير من إجهاد في العضلة الضامة.

أما عن طبيب الفريق الأحمر، فأكد أن محمد الشناوي، أمامه من يومين إلى ثلاث أيام للتعافي من الإجهاد، ومن المقرر أن يلحق بمباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها الاثنين المقبل، في ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في المركز الثاني ضمن وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر البطولة نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مباراة وحيدة ضمن مؤجلات الدوري أمام المقاولون العرب، من المقرر خوضها في فبراير المقبل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى