اخر الاخباررياضة

تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لمحمد صلاح بعد تتويجه بجائزة الكاف

كشف المتحدث باسم النادي الأهلي، عدلي القيعي، تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لمحمد صلاح بعد تتويجه بجائزة الكاف ، بعدما حصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، أمس الخميس، ضمن حفل كبير أقيم في المدينة الغانية “إكرا”.

وكان محمود الخطيب، أول مصري يحصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 1983، والتي كانت تقدم وقتها من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، قبل أن يتسلمها الاتحاد الأفريقي الكاف.

وأجرى رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، اتصال هاتفي باللاعب المصري والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ليقدم له التهنئة على فوزه بتلك الجائزة التاريخية، مؤكدًا أنه نموذج طيب للاعب المحترف ويستحق الجائزة عن جدارة.

وطالب محمود الخطيب، المحترف المصري محمد صلاح، يالحفاظ على علاقته مع الله والتزامه المعروف عنه داخل الملاعب وخارجها، والمداومة على عمل الخير.

كما تمنى بيبو للاعب المصري، محمد صلاح، التوفيق الدائم مع فريقه الإنجليزي خلال مسيرته الكروية المقبلة، وكذلك مع منتخب مصر.

وكانت مكالمة محمود الخطيب للنجم المصري محمد صلاح، تضمنت أيضًا مبادرة من رئيس النادي الأهلي، بيبو بتكريم اللاعب في أقرب فرصة يتواجد فيها في القاهرة، وأعرب صلاح عن سعادته البالغة بهذا التقدير من جانب الخطيب والنادي الأهلي.

ويستعد محمد صلاح، وزميله ساديو ماني، لمباراة فريقهم ليفربول الإنجليزي، والمقرر لها اليوم الجمعة،  في تمام العاشرة مساءًا، أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد في الدور الـ64 من بطولة كأس الرابطة، إلا ان مدرب الريدز فضّل إعطائهم الراحة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى