رياضة

تقارير إسبانية: محمد صلاح الأبرز لإنقاذ بيريز من غضب جماهير الريال

تقارير إسبانية: ليفربول سيبدأ مفاوضات التخلي عن صلاح بـ 150 مليون يورو

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن محمد صلاح الأبرز لإنقاذ بيريز من غضب جماهير الريال، في انتقالات الشتاء الجارية أو في الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وبرز اسم صلاح كأحد الأهداف الرئيسية لريال مدريد خلال الانتقالات الشتوية أو الصيفية على أعلى تقدير بعد المستوى المذهل الذي ظهر به نجم ليفربول الإنجليزي في ثاني تجاربه بالدوري الإنجليزي حيث تمكن من اعتلاء وصافة صدارة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدف بعد مرور 22 جولة من البطولة.

وأوضحت صحيفة ” سبورت” الإسبانية أن صلاح سيكون صفقة الموسم المنتظرة، في ريال مدريد، حيث بات الإسم الذي يتردد بقوة الأن داخل جدران سانتياجو بيرنابيو، بعدما كان مهاجم توتنهام، هاري كين هو الصفقة المتوقعة.

وألقت الصحيفة الضوء في تقريرها على مسيرة صلاح الرائعة قائلة :” محمد صلاح الذي توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من الكاف، هو بطل الرواية الآن في ليفربول ، وتمكن كلوب من الإستفادة القصوى من خدماته، سجل 23 هدفًا، وساهم في صناعة 6 مابين البريمرليج ودوري أبطال أوروبا خلال 4 شهور”.

وواصلت الصحيفة :” ليفربول استحوذ على خدمات صلاح من روما مقابل 40 مليون يورو، لكن قيمة اللاعب التسويقية ترتفع بالطبع، ومن المعروف صعوبة ليفربول في التفاوض والدليل مفاوضات برشلونة المتعثرة معه لضم فيليب كوتينيو منذ الصيف الماضي، ولن يبدأ ليفربول في الاستماع لعروض قيمتها أقل من 150 مليون يورو”.

وأختتمت الصحيفة تقريرها:” على الرغم من صعوبة تخلي ليفربول عن النجم المصري المتألق، لكن بالتأكيد بيريز سيستخدم شيكاته لجلب نجم الريدز إلى سانتياجو بيرنابيو وانقاذ إدارته من غضب جماهير ريال مدريد بتلك الصفقة”.

شاهد أيضًا..

عماد متعب يكشف كلمات «تمارا» التي عجلت برحيله عن الأهلي

رسميًا.. ضربة موجعة لرمضان صبحي تهدد مستقبله في ستوك سيتي

رسميًا.. تعرف على أول ضحايا إيهاب جلال في الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى