آخر الأخبار

برقم الجلوس تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية

اعتمد اللواء خالد عبدالعال – محافظ القاهرة نتيجة نهاية العام للشهادة الاعدادية للعام الدراسي 2018-2019 بنسبة نجاح بلغت 82 %.

برقم الجلوس تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية

وأعلن محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم فور إعلانها في المدارس قريبا أو من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة

 

وأضاف في بيان، اليوم، أن الدخول على الموقع برقم الجلوس والحصول على بيان درجات أو الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم

https://www.cairogovresults.com/

 

وتقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة هذا العام (153126) طالبا وطالبة نجح منهم (149932) . كما هنئ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الأوائل وأثني المحافظ علي نجاحهم وأن الطلبة المتفوقين واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذي به.

 

وحسب بيان، اليوم الاثنين، اعتمد محافظ القاهرة نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.

 

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى وبلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة 96.17 التعليمية في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10% كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية .

موضوعات متعلقة :-

برلماني يؤكد انخفاض أسعار الأدوية في الفترة القادمة .. تعرف على التفاصيل

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى