رياضة

تقارير.. تريزيجيه يدخل دائرة اهتمام شتوتجارت الألماني

أكدت تقارير صحفية تركية أن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح قاسم باشا التركي، على رادار شتوتجارت الألماني للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى الرغم من ارتباط اسم تريزيجيه بالرحيل عن صفوف قاسم باشا التركي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدد من الأندية الأوروبية يأتي على رأسها جالطة سراي وانترميلان الإيطالي، إلا أنه لم يحدث أي جديد في ذلك الملف ولا يزال اللاعب ضمن صفوف الفريق التركي المغمور حتى الأن.

ونقل موقع بولي سبورت عن عدد من المواقع الألمانية، أن المصري محمود تريزيجيه دخل دائرة اهتمامات شتوتجارت الألمانى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف ان هناك تواصل بالفعل بين الطرفين لمعرفة طلباته المادية لإتمام التعاقد في أقرب وقت ممكن، وقبل غلق باب القيد في الدوري الألماني.

واتم بأن الأيام المقبلة قد تشهد اتفاق نهائي بين النادي التركي ونظيره الألماني وينتقل اللاعب رسميًا للبوندزليجا.

وكان “تريزيجيه” قد اكد في تصريحات تلفزيونية، أنه يفضل الانتقال لنادي جالطة سراي بداية من الموسم المقبل، نظرًا لرغبته الشديدة في اللعب بدوري أبطال أوروبا، والذي سيشارك فيه النادي التركي بصفته بطل الدوري هناك، إلا أن الصفقة تعطلت بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي تمنع الفريق عن إبرام تعاقدات بما يفوق ثلاثة ملايين يورو، وهو ما لا يقبله نادي قاسم باشا، حيث يرفض الاستغناء عن اللاعب المصري بأقل من قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بـ 5 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف السبب الحقيقي وراء استبعاد مؤمن زكريا من مواجهة الترجي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى