رياضة

تقارير مغربية: الوداد يمهد الطريق أمام انتقال بن شرقي للأهلي

مفاجأة.. أشرف بن شرقي خارج حسابات الوداد المغربي يناير المقبل

أكدت تقارير صحفية مغربية أن أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد أصبح خارج حسابات النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، الأمر الذي قد يمهد الطريق أمام انتقاله للأهلي الذي أبدى اهتمامًا مسبقًا باللاعب.

ويستعد الوداد  المغربي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بصفته ممثلًا للقارة الإفريقية بعد تحقيقه لقب دوري الأبطال مؤخرًا على حساب النادي الأهلي.

وأشارت صحيفة “اليوم 24” المغربية إلى أن حسين عموتة، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، فتح باب الرحيل أمام لاعبي الوداد عقب كأس العالم للأندية.

وبحسب الصحيفة فإن عموتة طلب من لاعبيه تقديم كل ما لديهم خلال منافسات مونديال الأندية، الذي يعتبر فرصة حقيقية لهم لإظهار قدراتهم العالية من أجل الاحتراف الخارجي في أوروبا وعليهم أن يستغلوها على أكمل وجه لأنه لن يمانع في رحيلهم لأندية أوروبية كبيرة.

وفي سياق متصل أشارت الصحيفة أن النادي الأهلي سيكون أحد الأوجه المحتملة بقوة أمام بن شرقي للانتقال إليه خلال يناير المقبل، بعدما أبدى مسئولوه رغبة في الحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة وساهم في فوز الوداد بلقبها على حساب الأهلي المصري.

ويتعين على الأهلي إذا أراد ضم أشرف بنشرقي الاستغناء عن أحد لاعبيه الأجانب خاصة أن قائمة الأجانب مكتملة بتواجد الرباعي علي معلول، وجونيور أجايي، وباكاماني ماهالامبي، والمغربي وليد أزارو.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى