اخر الاخباررياضة

ثنائي الزمالك مهدد بالغياب عن قمة الأهلي.. شاهد التفاصيل

بات ثنائي الزمالك مهدد بالغياب عن قمة الأهلي ، والمقرر لها الأسبوع الـ 17 والأخير من عمر الدور الاول للدوري المصري، يوم 8 يناير الجاري، ويدرس نيبوشا مدرب الفريق الأبيض، إراحة الثنائي وتجهيزهم لمباراة القمة.

ومن المتوقع، أن يغيب كلا من طارق حامد، نجم خط الوسط، وحارس مرمى الزمالك، احمد الشناوي، وذلك بسبب امتلاكهم إنذارين، وفي حالة حصول أحدهما على الإنذار الثالث فلن يشارك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

ومن المقرر، ان يدخل نادي الزمالك مباراة هامة أمام طلائع الجيش، غدًا الأربعاء، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتم تأجيلها بسبب إقامة انتخابات رئاسة القلعة البيضاء على يومين.

ومن جانبه، حذر نيبوشا، مدرب الزمالك، ثنائي الفريق من الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة، نظرًا لحاجة الفريق لهما أمام الاهلي في مباراة القمة المقرر لها الاثنين المقبل.

ويقف الزمالك، في المركز الرابع، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 28 نقطة، ويأمل في الفوز في مباراة الغد الأربعاء، لتقريب الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب وصافة الترتيب.

في حين، يقف الأهلي في المركز الثاني، برصيد 33 نقطة، ويأمل في تقليص الفارق بينه وبين متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، برصيد 37 نقطة، ويتبقى للنادي الاهلي مباراة مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب.

كما ويخوض الأهلي، مباراته اليوم الثلاثاء أمام النصر للتعدين، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر المسابقة، في تمام السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى