فن و مشاهير

سر غياب زوجة وبنات عامر منيب عن جنازته ولماذا أوصى بعدم حضور شقيقته لها؟

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسرار من حياة الفنان الراحل عامر منيب، والذي يعد واحدًا من نجوم الأغنية في مصر والوطن العربي، رغم عمره الفني القصير.

وتوفي الفنان عامر منيب، في 26 نوفمبر 2011. بعدما أعلنت مستشفى دار الفؤاد وفاته بعد صراع مع المرض، متأثرًا بإصابته بورم خبيث في القولون.

سر غياب زوجة وبنات عامر منيب عن جنازته ولماذا أوصى بعدم حضور شقيقته لها؟

وشهدت جنازة عامر منيب غياب كل من زوجته وبناته الثلاثة، مما أثار تساؤلات عديدة عن سر هذا الغياب.

وبررت زوجته هذا الغياب في تصريحات صحفية حينها، بأنها في حالة نفسية وصحية لا تسمح لها بتمالك أعصابها وكذلك بناته، حيث أصيبت واحدة منهن بفقدان الوعي أكثر من مرة بسبب حالة الإعياء الشديدة التي أصابتها طوال فترة مرضه وفور تلقي خبر وفاته.

عائلة عامر منيب
عائلة عامر منيب

وفي  أيامه الأخيرة رفض عامر منيب التعامل مع شقيقته ووصل به الأمر إلى أنه كتب وصيته وأعطاها لزوجته إيمان الألفي تفيد بمنع أمينة من التواجد في جنازته وحضور مراسم العزاء إلا بعدما تعود لصوابها وتطلب السماح من الله عز وجل.

وكانت أمينة حُكم عليها غيابيًا بالسجن 3 سنوات بتهمة النصب على رجل أعمال والاستيلاء منه على 600 ألف دولار بعدما أوهمته بقدرتها على تسهيل بيع صفقات حصص منظمة الأوبك العالمية من البترول والغاز ووقعت على شيكات بنكية دون رصيد.

وبعد وفاة عامر منيب بشهر تم القبض على أمينة منيب في الإسكندرية . وتحديدا في منطقة المعمورة وكانت تنتحل صفة سيدة تُدعى منى محمود.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى