رياضة

رسميًا.. جائزة جديدة لمحمد صلاح بعد تتويجه بلقب الأفضل في إفريقيا

منحت رابطة المحترفين الإنجليزية، جائزة جديدة لمحمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد أيام من تتويجه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا.

وحصد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مساء الخميس الماضي جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا، بعد منافسة من السنغالي ساديو ماني و الجابوني أوباميانج، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالعاصمة الغانية اكرا.

وأعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر”تويتر” اليوم، عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر، وذلك للشهر الثاني على التوالي بعد فوزه بجائزة شهر نوفمبر.

ونال صلاح الجائزة بعدما حصل على نسبة 50% من إجمالي الأصوات، متفوقًا على عدة نجوم جاء في مقدمتهم البرازيلي فيليب كوتينيو المنتقل حديثًا لبرشلون الإسباني
حيث جاءت نتيجة التصويت لباقي منافسيه على النحو التالي:

– فيليبي كويتينيو 13%.

– كيفين دي بروين 12%.

– هاري كين 12%.

بيكفورد 8%.

أوتاميندي 5%.

وينافس محمد صلاح على أيضًا على جائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في الدوري الإنجليزي المقدمة من الاتحاد الإنجليزي أيضًا، عن شهر ديسمبر المنقضي.

شاهد أيضًا..

البدري يفاجئ الجماهير بهذه الورقة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. شاهد

برشلونة يحصن عقد كوتينيو بشرط جزائي خيالي.. تعرف عليه

مفاجأة.. كوبر يرفض تجديد عقده مع المنتخب المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى