رياضة

جاريدو «يتجاهل» المغرب ويتمنى التوفيق لـ 3 منتخبات في كأس العالم روسيا 2018

جاريدو تعليًا على قرعة المونديال: «بالتوفيق للمنتخبات المحببة لقلبي، بلجيكا، مصر، السعودية»

تمنى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للرجاء المغربي، التوفيق لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018، معربًا عن دعمه الكامل للمنتخب الإسباني في مواجهة المنتخب المغربي.

وأسفرت قرعة مونديال كأس العالم بروسيا 2018، عن وقوع المنتخب المصري بالمجموعة الأولى، رفقة نظيره السعودي والأورجواياني، بجوار البلد المضيف روسيا، بينما جاءت منتخبات أسبانيا والبرتغال والمغرب وإيران في المجموعة الثانية.

وقال “جاريدو” عبر حسابه على “تويتر” تعليقًا على القرعة: “قلبي مع بلدي إسبانيا، وأمنياتي بالتوفيق للمنتخبات المحببة لقلبي، بلجيكا، مصر، السعودية”.

وتابع: “والمغرب، لكن كل أمنياتي بالتوفيق لمنتخب بلادي إسبانيا، منتخبي المفضل والذي أشجعه، وأرسل تحياتي لأهلي وأصدقائي، بالتوفيق لجميع المنتخبات المشاركة بالبطولة”.

يذكر أن جايدو كان قد تولى تدريب النادي الأهلي في مصر وحقق معه لقب الكونفدرالية الإفريقية، بينما قاد نادي الإتفاق السعودي فنياً الموسم الماضي قبل ان يتم الاستغناء عنه ويتم الاستعانة به في تدريب الرجاء البيضاوي المغربي.

ويلتقي المنتخب المصري بنظيره الأورجوياني في اللقاء الأول في 15 من يونيو، ويختتم مبارياته بالمجموعة بمواجهة السعودية يوم الـ25 من يونيو من العام القادم.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى