اخر الاخباررياضة

جماهير ليفربول تتحدى مغني إنجليزي في حفل الكريسماس.. والسبب محمد صلاح «فيديو»

في ليلة رأس السنة، جماهير ليفربول تتحدى مغني إنجليزي في حفل الكريسماس ، بسبب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعدما أوقفت مغني الحفل وطالبته بغناء أغنيتهم الخاصة للنجم المصري المعشوق محمد صلاح.

وباتت جماهير ليفربول، تتغنى بنجم المنتخب المصري، والريدز، محمد صلاح، بعدما أحرز لهم 23 هدفًا في مختلف المسابقات المشارك فيها الفريق الإنجليزي، كما يزاحم نجم توتنهام، هاري كين، في جدول ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 17.

وفاز محمد صلاح، منتصف ديسمبر الماضي، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، بعد منافسة شرسة مع زميله في الفريق الأحمر، ساديو ماني، وثلاث نجوم أفارقة أخرين تألقوا في الدوريات العالمية، يأتي أبرزهم: بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دوتموند، وموسيس، ونابي كيتا.

وبات محمد صلاح الآن، على موعد مع التتويج بجائزة أخرى، حيث دخل في صراع جديد مع ساديو ماني، زميله في فريق ليفربول، وبيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، ومن المقرر الكشف عنها يوم 4 يناير الجاري.

ويقف فريق ليفربول حاليًا، في المركز الرابع، ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 44 نقطة، بعد فوزه أمس الاثنين على فريق بيرنلي، بهدفين مقابل هدف، وظل التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة 92، قبل أن يخطف مدافع ليفربول هدف تاريخي في الثوانٍ الأخيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى