اخر الاخباررياضة

جميلات الرياضة تقتحمن ملاعب كرة القدم.. أبرزهم خطيبة بوفون وزوجة كاسياس.. شاهد

يبدو أن الوسط الرياضي بات من أبرز زواره الجميلات حول العالم، حيث باتت جميلات الرياضة تقتحمن ملاعب كرة القدم ، أبرزهم تجدهم عبر شاشة شبكة سكاي سبورتس العالمية، وخاصة التابعة لإنجلترا وإيطاليا، حيث من المتداول أن تجد المراسلات والمذيعات في بطولة دوري ابطال أوروبا خصوصًا.

تأتي أبرز تلك المذيعات الجميلات، زوجة إيكر كاسياس، حارس مرمىريال مدريد السابق، وبورتو البرتغالي الحالي، وكذلك خطيبة بوفون، الحارس المخضرم لفريق اليوفينتوس، ومنتخب إيطاليا، وأحدهن ارتبط اسمها فترة 2005 – 2007 بنجم ريال مدريد الإسباني.

“سارة كاربونيرو”، تعد أبرز الصحفيات في عالم كرة القدم في إسبانيا، الفترة الأخيرة، كما كانت مراسلة صحيفة “ماركا” الإسبانية، فترة تواجد الحارس المخضرم إيكر كاسياس، في حراسة عرين ريال مدريد الإسباني، كما تواجدت معه بشكل دائم في بطولات اليورو وكأس العالم.

سارة كاربونيرو
سارة كاربونيرو

وحاليًا متزوجة من إيكر كاسياس، وتعمل مذيعة في راديو صحيفة “ماركا” الإسبانية، وتتواجد في إسبانيا بصفة مستمرة رغم احتراف كاسياس حاليًا في فريق بورتو البرتغالي.

“ألاريا داميكو”، هي خطيبة الحارس المخضرم لفريق يوفينتوس الإيطالي، ومنتخب إيطاليا، بوفون، تعمل ألاريا في قناة سكاي سبورتس الإيطالية، تألقت في ملاعب كرة القدم كمراسلة في عدد من البطولات التي خاضها بوفون مع اليوفي.

ألاريا داميكو
ألاريا داميكو

 

“كاي موراي”، هي أبرز حسناوات قناة ريال مدريد الإسباني، وتعد من أهم الوجوة في القناة الإسبانية حاليًا، حيث ارتبط بها الجماهير بشكل كبير نظرًا لإجادتها التامة للتحاور في مجال الرياضة العالمية عمومًا.

مذيعة ريال مدريد
مذيعة ريال مدريد

 

“ميلايلا كريساليس”، تلك الصحفية هي بالأساس مذيعة وصحفية رياضية كولومبية، لكنها تواجدت في لندن في عامي 2007 و2008، فترة تواجد كرريستيانو رونالدو ضمن صفوف مانشيستر يونايتد الإنجليزي، حيث ارتبط اسمها باسمه بشكل مثير للجدل، وكانا يرجعا أن علاقتهم علاقة صداقة.

ميلايلا كريساليس
ميلايلا كريساليس

 

“كيت عبده”، من أبرز وأشهر مقدمي البرامج في أوروبا، تعمل حاليًا في شبكة سكاي سبورتس الإخبارية، وتتمتع بشهرة واسعة داخل الوسط الرياضي في أوروبا، حيث يتم اختيارها من قِبل مجلة “فرانس فوتبول” لتقديم حفل الكرة الذهبية.

كيت عبده
كيت عبده

 

“لورلا إيسبوستو”، تنقلت بشكل كبير في الوسط الرياضي الإيطالي، حيث عملت في البداية في قناة “فايف فوتبول إيطاليانو”، وبعدما حققت مردود طيب حولها، تم التعاقد معها في شبكة “سكاي سبورتس الإيطالية”، ومن بعده ولشدة ولعها بفريقها الميلان، فانتقلت للعمل في قناة فريقها المفضل “ميلان”.

لورلا إيسبوستو
لورلا إيسبوستو

 

“باميلا دافيد”، من أشهر عارضات الأزياء إلا أنها تركته فترة وبدأت العمل كممثلة، إلا أنها لم تدم طويلًا في عالم التمثيل، فقرر التطرق لتقديم برامج كروية وتألقت بشكل كبير.

باميلا دافيد
باميلا دافيد

 

“آنا كرافت”، وهي مذيعة ألمانية، تألقت هي الأخرى في عالم الأزياء والموضة وتمتعت بمسيرة رائعة في هذا العالم، إلا أنها تركته وباتت تشهد تألق بارز في عالم التحليل الرياضي.

آنا
آنا

 

“هايلي ماكوين”، وهي أبرز المذيعات المتواجدات بصفة دائمة في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، ومونديال كأس العالم، وكذلك لها حضور قوي في بطولة اليورو، تعمل حاليًا مذيعة في شبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية.

هايلي
هايلي

 

“شارلوت جاكسون”، وهي مذيعة وصحفية ضمن فريق عمل شبكة قنوات سكاي سبورتس الإخبارية، وتظهر في بعض الأحيان ضمن المباريات القوية والدولية بشكل خاص.

شارلوت جاكسون
شارلوت جاكسون

 

“جيورجي ثومبسون”، المراسلة، هي كانت في البداية تعمل ضمن فريق عمل قناة سكاي سبورتس الرياضية، إلا أنها تركت الاستوديوهات التحليلية وخرجت لملاعب الكرة كمراسلة.

جيورجي ثومبسون
جيورجي ثومبسون

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى