آخر الأخبار

جوائز الكاف| رسميًا.. مصر أفضل منتخب إفريقي لعام 2017

توّج منتخب مصر أفضل منتخب إفريقي لعام 2017 ، ضمن جوائز الأفضل للكاف، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الحفل السنوي المقام حاليًا في العاصمة الغانية “إكرا”.

وتسلم الجائزة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، هاني أبو ريدة، والذي تقدم بالشكر لكافة نجوم المنتخب المصري، والمدرب والجهاز الإداري على المجهود المبذول للفوز بتلك الجائزة.

وكان المنتخب المصري، قد وصل لمونديال روسيا رسميًا، بعد غياب عن البطولة العالمية دام 28 عامًا.

وكان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قد حصد جائزة أفضل مدرب في إفريقيا لعام 2017، بعدما وصل رفقة الفراعنة لمونديال روسيا رسميًا في إنجاز لم يتحقق منذ 28 عامًا، كما قاد الفراعنة لوصافة بطولة أمم إفريقيا، بعد غياب لنسختين تقريبًا.

وينتظر عشاق الكرة المصرية، الجائزة الأبرز، وهي جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، والتي يتنافس عليها محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي أيضًا، والجابوني بيير أوباميانج، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان النجم المصري، قد حصل على الجائزة كأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

وتأتي أبرز الجوائز المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف ، ضمن الحفل السنوي المقام حاليًا، في العاصمة الغانية “إكرا”، والتي تتنافس مصر على 4 جوائز في الحفل، أفضل لاعب في إفريقيا “محمد صلاح”، أفضل منتخب “مصر”، أفضل فريق “الأهلي”، وأفضل مدرب “هيكتور كوبر”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى