اخر الاخباررياضة

جونيور أجاي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والنصر.. والسبب ؟

بات المهاجم النيجيري، جونيور أجاي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والنصر ، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، في تمام السابعة مساءًا، ويأتي هذا اللقاء ضمن مؤجلات الدوري المصري، من الجولة الثامنة تحديدًا.

ومن جانبه، أشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن جونيور اجايي، الذي حصل على أجازة للسفر إلى نيجيريا منتصف الأسبوع الماضي، من المتوقع إلا يلحق بالفريق الاحمر ضمن مواحهة الغد الثلاثاء أمام النصر للتعدين.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن أجاي سينتظم في المران الرئيسي للفريق الأحمر اليوم الاثنين، بعد عودته من نيجيريا، ولكن سيخضع في البداية لبرنامج تأهيلي خلال التدريبات لقياس نسبة مشاركته من عدمه.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أيضًا، أنه من الصعب أن يلحق جونيور اجاي بلقاء النصر، لكن القرار النهائي سيكون لمدرب الفريق، حسام البدري، سيحدد موقفه بناءًا على مستواه البدني في التدريبات اليوم الاثنين.

كما ويفتقد النادي الأهلي، لخدمات كلا من شريف إكرامي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وعبد الله السعيد، في مباراة النصر غدًا الثلاثاء، بسبب الإصابة التي لحقت بهمما مؤخرًا.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب صدارة الترتيب، فريق نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة حتى الآن، ولم يتعرض النادي الأهلي سوى لخسارة وحيدة حتى الآن أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدفين، ويتبقى للأهلي مباراة وحيدة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى