فن و مشاهير

رد فعل ناري من بسمة بوسيل على انباء عودتها لتامر حسني

تجاهلت الفنانة بسمة بوسيل،ما تداول بشأن عودتها لتامر حسني ونشرت صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة مختلفة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. 

وأطلت بسمة بوسيل، مرتديه القفطان المغربي باللون الذهبي ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وتميز القفطان بنقوشات مميزة وجذابة. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت بسمة بوسيل، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت بسمة بوسيل، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة مع رفع خصلات بسيطة لتكشف عن جمالها وأناقتها

الصور من هنا

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بعودة الفنان تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل، بعد صورة لهما نشرها على حسابه.

من جانبها، نفت بسمة بوسيل الأنباء المتداولة في منشور لها عبر حسابها على “انستجرام”.

بسمة بوسيل تفجر مفاجأة بشأن صورتها مع تامر حسني

وقالت بسمة بوسيل إن الصورة التي نشرها تامر حسني، هي صورة قديمة وقام بنشرها حتى يسعد أبناءهما، لأنه لم يتواجد معهم هذا العام للاحتفال برأس السنة.

وتابعت: “مرجعناش لبعض وأسفة لسوء التفاهم اللي حصل، وشكرا على رسايلكم الجميلة”.

ونشر تامر حسني مع زوجته بسمه بوسيل وأولاده، وعلق عليها: كل سنة وأنتم طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية.

وانفصل تامر حسني وبسمة بوسيل في شهر أبريل الماضي، وكتبت بسمة بوسيل على حسابها الرسمي بـ انستجرام، معلقة: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني.

اقرأ ايضا:

معجب يقتحم مسرح هيفاء وهبي ورد فعل غريب منها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى