اخر الاخباررياضة

جونيور أجايي يقترب من الرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي.. شاهد

مهاجم النادي الأهلي، اللاعب النيجيري، جونيور أجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى عرضًا بلجيكيًا، رسمي مقدم للقلعة الحمراء للظفر بخدماته خلال الفترة الجارية.

وأعلن اللاعب النيجيري، جونيور أجايي، عن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، لمسؤولي النادي الأهلي، ومدرب الأهلي، حسام البدري، والذي وعده بالتفكير في العرض المقدم من الناحية الفنية والمادية وإعطاءه القرار النهائي بشأن احترافه من عدمه.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يعاني خلال الفترة الجارية من عدم وجود مهاجم سوبر، خاصة بعد تذبذب أداء وليد أزارو، ورحيل عماد متعب وأحمد الشيخ للاحتراف في الدوري السعودي، ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، قد رفض عدة عروض مقدمة لجونيور أجازي مؤخرًا، يأتي أبرزهم عروض من الدوري التركي والسويسري، ومؤخرًا البرتغالي، خاصة لحاجة الفريق الأحمر للاعب النيجيري.

ويستعد النادي الأهلي لخوض موقعة هامة أمام الزمالك المصري، في قمة الدوري المصري، ضمن منافسات الجولة الـ17 والأخيرة من الدور الأول للمسابقة المصرية.

كما ومن المقرر، أن يخوض النادي الأهلي، مباراة هامة في السوبر المصري، أمام فريق المصري البورسعيدي، والمقرر إقامته في دولة الإمارات يوم 12 يناير الجاري.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة ترتيب الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مباراة مؤجلة وحيدة أمام المقاولون العرب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى