اخر الاخباررياضة

حارس الأهلي على أعتاب الانضمام للدوري السعودي.. شاهد

تتردد الأنباء داخل النادي الأهلي، بأن شريف إكرامي حارس الأهلي على أعتاب الانضمام للدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية، المقرر له شهر يناير المقبل.

وأشارت الانباء، أن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي ، يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد وجود مفاوضات بينه وبين أحد الأندية في المراكز المتقدمة من الدوري السعودي للمحترفين، للظفر بخدمات مطلع يناير المقبل، ضمن الميركاتو الشتوي.

ومن جانبها، أفادت الصحف في السعودية، أن إكرامي أنهى إتفاقة مع أحد الأندية السعودية من أجل الرحيل إليها مطلع العام المقبل 2017، دون الحديث عن اسم النادي الذي يرغب في ضم حارس النادي الأهلي.

وخرج شريف إكرامي، من حسابات حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباريات الأخيرة، حيث اعتمد على الحارس محمد الشناوي، خلال المباريات التي خاضها الأهلي في الدوري المصري طوال شهر نوفمبر الماضي، بشكل أساسي.

وظهرت خلافات كبيرة بين شريف إكرامي، وحسام البدري، خاصة بعد استبعاده خارج القائمة الأساسية للمباريات بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة، كما وقام إكرامي بنشر صورة لحذاءه بعدما تم استبعاده من مباراة الإسماعيلي، ووجه له الانتقادات العنيفة من جانب الجماهير والجهاز الفني للقلعة الحمراء.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، ضمن المركز الثاني ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة النادي الإسماعييلي، صاحب الأـ 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى