اخر الاخباررياضة

«حارس برشلونة في خبر كان» ترك رسالة أخيرة بـعنوان: «سيصعب العثور علي»

في عام 2015، أفصح عن أهم أمنياته الشخصية برغبته في التخلي عن الشهرة عقب اعتزاله كرة القدم، ومع انطلاق 2018، فاجئ فريقه بفسخ عقده بشكل نهائي، وإعلانه الاعتزال، وبالفعل اختفى تمامًا عن الأنظار فبات «حارس برشلونة في خبر كان» لا أحد يعلم مكانه أو أين يكون.

حيث نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح الجمعة، أن حارس برشلونة السابق، فيكتور فالديز، انه قام في حركة مفاجأة غير محسوبة بحذف كل صوره على حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام”، كما حذف حسابه الشخصي عبر موقع التواصل “تويتر” بالكامل.

«حارس برشلونة في خبر كان»
«حارس برشلونة في خبر كان»

 

وسلطت صحيفة ماركا، الضوء على تصريحاته السابقة بأمنيته في التخلي عن الشهرة بعد الاعتزال الرسمي، وأوضحت الصحيفة أن فالديز، قال في مناسبة سابقة قبل عامين تقريبًا أنه عندما يأتي موعد اعتزاله سيبتعد عن الشهرة تمامًا ليبقى مع أطفاله لكي يعلمهم كيف هي الحياة دون أضواء الشهرة، وشدد وقتها بأنه سيصعب العثور عليه تمامًا.

وحقق فيكتور فالديز، مواسم رائغة مع فريقه السابق، برشلونة الإسباني، حيث حصل رفقة الفريق الكتالوني على 6 ألقاب من الليجا الإسبانية، وثلاث ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وفي محطة أخرى، ترك برشلونة ليخوض تجربة جديدة مع فريق ميدلسبره الإنجليزي، المتواجد في دوري الدرجة الأولى “التشامبيون شيب” بعد هبوطه العام الماضي.

إلا أن فالديز، فسخ عقده مع ميدلسبره مؤخرًا، وقرر الاعتزال نهائيًا عالم كرة القدم، ومن وقتها اختفى الحارس عن الأنظار تمامًا بحذف كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه منذ أيام قليلة، ترك رسالة عبر حسابه على تويتر قبل ان يقوم بحذفه نهائيًا، قال خلالها : ” شكرًا على كل شئ “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى