اخر الاخباررياضة

حارس ليفربول يثير الجدل بتصريحه عن محمد صلاح «لا يمكن مقارنته برونالدو»

تحدث الحارس الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي، لوريس كاريوس، عن مهارات وقدرات النجم الدولي المصري محمد صلاح، والذي تألق بشكل كبير في موسمه الأول مع الريدز في مختلف البطولات، كما سيطر على غالبية الجوائز الفردية.

وأشاد الحارس الألماني كاريوس، بجهود محمد صلاح في موسمه الاستثنائي الأول مع الريدز في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مشيرًا بأن محمد صلاح كان مثل المحترفين العالمين في موسمه الأول مع الريدز إلا أنه لم يصل بعد لمستوى الدون كريستيانو رونالدو.

وتابع الحارس كاريوس، أن محمد صلاح عليه إثبات أنه الأفضل والأجدر على مدار المواسم المقبلة، خاصة وأن هذا ما يميز كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد أنه دائمًا الأفضل في مجموعته ويحقق الجوائز الفردية.

وتمنى لوريس كاريوس أن يُكمل محمد صلاح ما فعله خلال الموسم المنتهي كما أن عمره مازال صغيرًا جدًا ولديه الكثير لتحسين مستواه للأفضل خلال الأعوام المقبلة سواءًا مع ليفربول أو أي فريق أخر.

جدير بالذكر، أن ليفربول يستعد لخوض مواجهة هامة للغاية أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، المحدد لها السبت المقبل الموافق 26 مايو الجاري، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى